رياضة

الرجاء يفوز بثلاثية و300 مليون سنتيم ويسدي خدمة لا ثمن لها لشباب المحمدية

تمكن فريق الرجاء البيضاوي اليوم الجمعة 14 يونيو الجاري، بالظفر بلقب البطولة المغربية الاحترافية بعد صراع قوي مع نادي الجيش الملكي، استمر إلى غاية الدورة الأخيرة من منافسات المسابقة الكروية المغربية.

وتحقق تتويج النادي البيضاوي بلقب البطولة الاحترافية بعد فوزه في مباراة الجولة الأخيرة من المسابقة، التي جمعته اليوم الجمعة ضد نادي المولودية الوجدية بالملعب الشرفي بوجدة، بثلاثية نظيفة، ما مكنه من تقدم ترتيب البطولة برصيد  72 نقطة، ودون هزيمة طيلة مشواره في البطولة.

ورغم فوز نادي الجيش الملكي على  الفتح الرباطي اليوم في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية المغربية، إلا أن فوز الرجاء في الجولة الأخيرة جاء ليتبخر أمل الجيش الملكي في تعثر الفريق الأخضر الذي رحل إلى وجدة ورحلت معه جماهير احتفلت بهذا اللقب الثالث عشر بالبطولة، والذي انضاف طبعا إلى ألقابه.

وهكذا حصد الرجاء الفوز في 20 مباراة بالدوري المغربي في الموسم الكروي الحالي، و9 تعادلات دون أي هزيمة، منها 11 انتصارًا متتاليًا.

يذكر أن المنحة المالية التي سيتسلمها الرجاء من جامعة كرة القدم تبلغ قيمتها 300 مليون سنتيم.

نقول هذا، ونؤكد أن الرجاء الرياضي، ومن خلال نتيجة اليوم، فإنه أنقذ فريق شباب المحمدية من النزول، في الوقت الذي هرول أيت منا لتقديم ترشيحة لرئاسة فريق الوداد البيضاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى