رياضة

الداخلة: المهرجان الوطني للشطرنج للشباب يربح التحدي

شهد فضاء دار الشباب 20غشت المسيرة بمدينة الداخلة حاضرة إجراء فعاليات المهرجان الوطني للشطرنج للشباب المنظم من طرف وزارة الشباب والثقافة والتواصل بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية للشطرنج، حيث تبارى ممثلو جهات المملكة في سبع جولات شطرنجية، حيت أعطت انطلاقتها مديرة الشباب بالوزارة، وبشرى القادري رئيسة اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير الجامعة الملكية المغربية للشطرنج.

ظهر المهرجان الوطني للشطرنج الشباب بتنظيم محكم ومستوى تقني جد مشرف، تجلى في كون رياضة الشطرنج المغربي تزخر بالعديد من المواهب والكفاءات القادرة على التالق مستقبلا.

جدير بالذكر أن بشرى القادري صرحت أن أعضاء اللجنة المؤقتة وجميع المتدخلين والقطاع الوصي عن الرياضة، يعملون بكل انسجام وعمل جاد بهدف إعادة الثقة لجميع مكونات الشطرنج المغربي  وفي نفس الوقت توفير الظروف الملائمة والقانونية اللازمة لإنجاح محطة الجمع العام لانتخاب مكتب مديري جديد قادر على إعطاء نفس جديد لرياضة الشطرنج المحبوبة من طرف العديد من المغاربة ،وفي جميع مناطق المملكة المغربية.

وفيما يلي النتائج الكاملة للمهرجان الوطني للشطرنج الشباب :

الترتيب (فئة الذكور)

1 عبد الرحمان الشبيهي (فاس-مكناس)

2 زكرياء الرنداني(الشرق)

3 ياسين رفيق (مراكش -اسفي)

4 محيي الدين الغيلاني (الداخلة -وادي الذهب )

.الترتيب(فئة الاناث )

1 وصال الشربيني(انزكان)

2 هندو شيبا (طرفاية)

3 الاء المشتاق(اسا -الزاك)

4 الهام نشيد (الداخلة -وادي الذهب )

أما الفائز الأكبر فيتعلق بالروح الرياضية العالية التي أبان عنها كل المشاركين الذين تعارفوا فيما بينهم وتمكنوا من اكتشاف سحر وجمال مدينة الداخلة لؤلؤة الجنوب المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى