رياضة

المنتخب الوطني المغربي يقسو على نظيره الكونغولي بحصة 6 أهداف لصفر

سحق المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغولي بستة أهداف لصفر، في مباراة عرفت تسجيل أيوب الكعبي لهاتريك، وذلك برسم الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وهكذا، افتتح اللاعب عز الدين أوناحي  الحصة في الدقيقة الثامنة، ثم عزز النتيجة المدافع شادي رياض في الدقيقة 16، قبل أن يضيف أيوب الكعبي الهدف الثالث في الدقيقة 20.

ولم يتأخر الكعبي في إضافة هدفه الشخصي الثاني والرابع للمنتخب في الدقيقة 39، ليسجل الهاتريك في الدقيقة 53 ، حيث اختتم الحصة، البديل سفيان رحيمي في الدقيقة 61 مباشرة بعد دخوله، حيث تبين من خلال تمريراته للعديد من الكرات أنه لاعب كبير بامتياز.

جدير بالذكر، أن الركراكي قام بتغييرات طفيفة على تشكيلته الرسمية من خلال إدخال بشادي رياض بديلا لسايس في الدفاع، فيما أعاد أمرابط للتشكيلة الرسمية بعد غيابه عن مباراة زامبيا للإيقاف، ودفع بأيوب الكعبي بدل النصيري.

تشكيلة المنتخب المغربي كانت كالآتي: في حراسة المرمى ياسين بونو في الدفاع، اشرف حكيمي شادي رياض، نايف اكرد، يحيى عطية الله، في الوسط، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، في الهجوم، براهيم دياز، إلياس بن الصغير وايوب الكعبي.

وبعد تسجيل هذه النتيجة، رفع المنتخب الوطني رصيده من الأهداف ل9 نقاط في صدارة  مجموعته بفارق ثلاث نقاط عن كل من تنزانيا والنيجر، فيما ظل المنتخب الكونغولي خاوي الوفاض في آخر ترتيب المجموعة الخامسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى