دفاتر قضائية

في زمن المسخ: توقيف الأم والأبناء بتهمة قتل رب الأسرة بطنجة

قررت النيابة العامة باستئنافية طنجة، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد، إيداع سيدة وخمسة من أبنائها السجن بعد متابعتهم في حالة اعتقال، بتهمة قتل رب الأسرة، ودفن جثته داخل جدار منزلهم بحي طنجة البالية.

وهكذا، أحالت النيابة العامة المتهمين على قاضي التحقيق، بمتابعتهم بتهم التعذيب البدني المؤدي إلى الوفاة، والمشاركة، وعدم التبليغ عن جناية، إضافة إلى تهمة أخرى تتعلق بالاتجار في المخدرات ليتقرر إيداعهم سجني أصيلة وطنجة.

جدير بالذكر، أن الابن البكر للأسرة والأم متهمان بالتورط في قتل الأب بمنزل الأسرة بمنطقة الموظفين بطنجة، حيث تم نقله إلى شقة بمنطقة طنجة البالية، وقاموا بوضع جثته داخل الحائط، وقاموا بإخفائها بالإسمنت.

وقد انكشفت معالم الجريمة قبل أسبوعين، حين أوقفت المصالح الأمنية شخصا في قضية لترويج المخدرات، وقادت التحقيقات معه إلى منزل الأسرة، وهناك تم توقيف الأم والأبناء فيما ظهر بداية أن القضية عادية بتهمة لترويج المخدرات، لكن التحقيق معهم حول مكان ربّ الأسرة  أربك الجميع، سيما أجوبة ابنين كانا قاصرين وقت حدوث الجريمة سنة 2018.

ورغم محاولة الأم والابن الأكبر مراوغة المحققين في أجوبة غير مقنعة، خاجل المحققين شك حاد، دفعهم إلى تعميق البحث والوصول إلى جثة رب الأسرة الذي دفن داخل حائط بمنزل الأسرة الكائن بطنجة البالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى