رياضة

دعوات متكررة لطرد ماسح الأحذية من شبكة  قنوات “بي إن سبورتس”

أثار المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، المعروف بتعليقاته المسخرة والمنحازة، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بسبب أسلوبه خلال تعليقه على مباريات كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا. تم توجيه انتقادات حادة إليه بسبب ما وُصف بتعليقاته المستفزة والمنحازة، خاصة خلال مباريات مثل البرتغال ضد سلوفينيا.

النقاد اتهموا الدراجي بالتحيز لصالح فرق محددة وعدم الحيادية في تعليقاته، مما أدى إلى دعوات متكررة لطرده من شبكة قنوات “بي إن سبورتس”. هذه الدعوات جاءت من قبل عدد من المشاهدين العرب الذين عبروا عن استيائهم من مستوى التعليق وانعكاسه السلبي على متعة متابعة المباريات.

الشبكة القطرية “بي إن سبورتس” نفسها تعرضت لانتقادات حادة بسبب استمرارها في العمل مع ماسح الأحذية هذا على الرغم من هذه الانتقادات المستمرة. المعلق الجزائري يعرف بأسلوبه الذي يتخطى حدود الحياد ويتجه نحو التحيز والاستفزاز، مما دفع البعض إلى تعليق التلفزيون أو التفضل بالتعليقات الأجنبية عندما يكون الدراجي هو المعلق.

هذه الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي تعكس الحساسية المتزايدة حول جودة التعليق الرياضي وأثره على تجربة المشاهدين، مع دعوات للتأكيد على الحيادية والمهنية في التعليقات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى