رياضة

كأس الكان داخل القاعة (المغرب 2024) : المغرب يسحق ليبيا بحصة (6-0) ويضمن التأهل للمونديال

تمكن المنتخب المغربي في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024، الأمس الجمعة، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، من سحق نظيره الليبي بحصة ثقيلة (6-0) في مباراة نصف النهائي، حيث ضمن بذلك المرور إلى المونديال..

جاءت أهداف المنتخب المغربي على أرجل كل من سفيان المسرار (د 3 و22)، ويوسف جواد (د 6)، وبلال البقالي (د 12 و29)، وأنس العيان (د 17).

ويواجه المنتخب المغربي في المباراة النهائية، الأحد المقبل، نظيره الأنغولي، الذي تغلب في وقت سابق من نفس اليوم، على نظيره المصري (7-3).

وكسب المنتخب المغربي مروره  رسميا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستنظم ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

وأمام المنتخب الليبي فرصة ثانية لانتزاع بطاقة التأهل إلى المونديال، في مباراته أمام نظيره المصري لتحديد المركز الثالث، التي تقام الأحد المقبل.

ويستمر التنافس في هذه التظاهرة القارية، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين، وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقد حظي المغرب، حامل اللقب مرتين، بشرف تنظيم الدورة السابقة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى