دفاتر قضائية

سلسلة حوادث عنيفة تضرب طنجة في يوم واحد

في يوم لا يشبه باقي الأيام في طنجة، عرفت المدينة سلسلة من الحوادث الخطيرة يوم أمس الاثنين الماضي، الأول من يوليوز، بدأت بشجار عنيف أسفر عن إصابة أربعة أشخاص ونقلهم إلى المستشفى على وجه السرعة. لم تكن هذه نهاية الأحداث العنيفة، حيث اعتدى شخص على حلاق باستخدام سلاح أبيض، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى العناية المركزة. وفي ختام اليوم الحزين، قرر شاب في العشرينات من عمره وضع حد لحياته بنفس السلاح.

في حي بنكيران، هاجم شخص محل حلاق بسبب خلاف سابق، وأصيب صاحب المحل البالغ من العمر 27 عاماً بطعنة في القلب، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، فيما لاذ الجاني بالفرار.

في منطقة “بلاصا طورو”، وقع شجار آخر في ساعة متأخرة من الليل بين خمسة أشخاص، استخدمت فيه الأسلحة البيضاء وأسفر عن إصابة شخصين بجروح خطيرة وثلاثة آخرين بجروح أقل خطورة، حيث تم نقلهم جميعاً إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

في نفس الليلة، وفي حي الحداد، قام شاب في الثلاثينات من عمره بوضع حد لحياته بطريقة مأساوية باستخدام سكين، مما أدى إلى وفاته على الفور، وتم نقل جثته إلى المستشفى.

الأمور السالفة دفعت المصالح الأمنية إلى التدخل في جميع الحوادث، وتم فتح تحقيقات رسمية لتحديد المسؤوليات وتقديم الجناة إلى العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى