رياضة

كأس العرش: الرجاء البيضاوي يكسب تأشيرة المرور إلى النهائي، لكن بصعوبة

تمكن الرجاء الرياضي من كسب تأشيرة المرور إلى النهائي، عقب فوزه بأربعة أهداف لثلاثة على حساب مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، حيث عرفت المباراة لعب الشوطين الإضافيين.

وكان مولودية وجدة السباق للتسجيل خلال الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب يوسف أنور، حيث أرغم الرجاء الرياضي بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بهدف إدراك التعادل للعودة في أجواء اللقاء، بعد أن كان من المنتظر أن يكون المسيطر سيما بعد تحقيقه فوز كبير بوجدة.

وهكذا، تمكن الرجاء من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 عن طريق نوفل الزرهوني، ليستمر البحث عن أهداف أخرى، حيث وبفضل مسجل الهدف الأول، عاد نوفل الزرهوني، في الدقيقة 30، ليسجل الهدف الثاني..

وبعد ذلك، أدرك مولودية وجدة هدف التعادل في الجولة الثانية، في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب شعيب فيدي، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية.

مولودية وجدة سجل هدفا ثالثا في الدقيقة 98 عن طريق اللاعب يوسف أنور من ضربة جزاء، ليجد الرجاء نفسه مجددا مطالبا بإدراك هدف التعادل، للمرور على الأقل للضربات الترجيحية، في الوقت الذي حاول سندباد الشرق تأمين دفاعه للإبقاء على التقدم، والتأهل للنهائي، وإلحاق الهزيمة الأولى بالرجاء هذا الموسم.

لكن فريق الرجاء الرياضي عاد ليعدل النتيجة خلال أطوار الجولة الإضافية الثانية، في الدقيقة 109، عن طريق اللاعب البديل رياض بنعياد، معيدا مجددا المباراة إلى نقطة الصفر، ليبحث كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيذهب بمسجله إلى المشهد الختامي، وفي الوقت الذي كان اللقاء يتجه للنهاية والمرور للضربات الترجيحية، تمكن رفاق الزرهوني من تسجيل الهدف الرابع، عن طريق بنعياد، مسجلا هدفه الشخصي الثاني، ومنهيا المواجهة بانتصار فريقه بأربعة أهداف لثلاثة، تأهل على إثرها الرجاء للنهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى