رياضة

عودة إلى موضوع مصادرة أمتعة نهضة بركان بالجزائر: “الكاف” تدخل على الخط

بعد معاناة طويلة مع التعنت الجزائري في مصادرة أمتعة الوفد البركاني، بمطار “الهواري بومدين”، استجاب الفريق إلى مطلب الكونفدرالية الإفريقية بمغادرة المطار، حيث وعدتهم هذه الاخيرة بإيصال الأمتعة واللوازم كاملة إلى الفندق اليوم السبت، علما أن الطاقم التسييري الذي رافق الفريق البرتقالي أكد للكاف استجابة طلب إخلاء المطار شريطة توصلهم بأقمصتهم التي تحمل الخريطة المغربية كاملة.

وهي مناسبة، نؤكد فيها أن هذا الجار الذي ابتلانا الله به ما انفك يحشر أنفه في قضية وحدتنا الترابية ويكذب على العالم أنه ليس طرفا في الموضوع.

إن هذا السلوك الذي نهجه الكابرانات مع الفريق البركاني في مصادرة أمتعة الفريق البرتقالي ومنعه من الخول يفضح حقيقة المستوى المنحط للماكينة الدبلوماسية الجزائرية.

الغريب في الامر وهو ما يحمي حقوق المغاربة ومعهم الفريق البركاني أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” سبق وأن صادقت على القميص وهو يحمل خريطة البلاد التي تقض مضاجع العباد بالجزائر.

باختصار شديد، إن فريق نهضة بركان يستعد  لخوض مباراة ذهاب نصف كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام حامل اللقب، اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأحد 21 أبريل الجاري في الساعة الثامنة مساء، في حين تجرى مباراة الإياب، نهاية الأسبوع القادم بالملعب البلدي ببركان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى