رياضة

رحيمي يحرج الركراكي ويؤكد لمن يحتاج إلى تأكيد أنه لاعب كبير

واصل الدولي المغربي سفيان رحيمي أداءه العالي مع فريقه العين الإماراتي، بعد أن قاده إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا متجاوزا النصر السعودي بركلات الجزاء بعد انتهاء مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة التعادل أربعة مقابل أربعة.
وسجل رحيمي ثلاثة أهداف من أصل أربعة في مجموع المبارتين، حيث صنع الهدف الرابع الذي سجله سلطان الشامسي، ليصل إلى مساهمته الحادية عشر في المسابقة بمعدل ثمانية أهداف وثلاث تمريرات حاسمة.
جدير بالذكر أن رحيمي يعد من أنجح المحترفين المغاربة في السنوات الأخيرة، إذ ساهم رفقة فريقه العين الإماراتي بأربعة وعشرين هدفا وإحدى وعشرين تمريرة حاسمة، وتمكن من إحراز لقب الدوري الإماراتي وكأسين لرابطة المحترفين ومجموعة من الجوائز الفردية كأفضل لاعب في الإمارات العربية للموسم المنصرم.
التألق المستمر لرحيمي ليس وليد اللحظة أو الصدفة، وإنما يأتي امتدادا لأرقامه مع الرجاء البيضاوي في المواسم الثلاثة التي حمل فيها القميص الأخضر، حيث كان قد ساهم بشكل كبير في خمسة ألقاب تنوعت ما بين البطولة الوطنية وكأسين في مسابقة الكنفدرالية الإفريقية وكأس ممتازة إضافة إلى كأس الملك محمد السادس للأندية البطلة.
وأشعل المستوى العالي الذي يبصم عليه رحيمي هذا الموسم مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يضغط الجمهور المغربي على الناخب الوطني بشدة لرفع الحيف ومنح اللاعب فرصته مع المنتخب، بل وجهت له عدة انتقادات بسبب عدم استدعائه لمنافسات كأس إفريقيا.
وكشفت مصادر مقربة من الركراكي عن سفره إلى الإمارات العربية للقاء رحيمي تمهيدا لمشاركته في المعسكر القادم لأسود الأطلس.
ويذكر أن سفيان رحيمي قد كانت له تجارب سابقة مع المنتخب الوطني في كأس إفريقيا التي أقيمت بالكامرون سنة 2022، وفي منافسات الشان التي فاز بها رفقة المنتخب المحلي سنة 2021.
نقول هذا وننتظر عودة رحيمي لتشكيلة المنتخب الوطني ونبذ كل الحسابات الفارغة التي لا تخدم مصلحة البلاد.
محسن طه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى