دفاتر قضائية

مداهمة مثيرة في مراكش: اعتقالات ومحجوزات تكشف شبكة محتملة للدعارة

في سياق التحقيقات والمتابعة الجارية لعملية المداهمة التي جرت في ساعات الصباح الباكر من يوم الأحد 7 يوليوز، حيث تمت مداهمة فيلا في دوار آيت سعيد بجماعة حربيل بمراكش، أسفرت على توقيف 24 شخصًا، بينهم مسير الفيلا. كما تم حجز سيارة جماعية من نوع”هيونداي” أحدثت لأغراض ساكنة الجماعة المعنية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الدراجات النارية تقدر بنحو 18 دراجة، وسيارات أخرى، بما في ذلك سيارة العضو بالمكتب المسير لجماعة حربيل.

وفقًا لمصادر أمنية من الدرك الملكي، فقد تمت ملاحظة عدد كبير من الدراجات النارية والسيارات خلال دورية روتينية لمصاحبة درك تامنصورت، حيث تم الانتباه إلى صوت عالٍ للموسيقى ووجود أنشطة كثيرة، مما استدعى اقتحام الضيعة الفلاحية في الدوار المشار إليه، للاشتباه في تورطها في أنشطة الدعارة.

تمت عملية المداهمة، وتم القبض على مجموعة من النساء والرجال، فيما فر بعض الأشخاص تاركين وراءهم سياراتهم ودراجاتهم النارية، بما في ذلك الشخص الذي كان يستخدم السيارة الجماعية.

وأفادت المصادر أنه تم العثور داخل الفيلا المعدة للكراء على كميات كبيرة من الجعة والمشروبات الكحولية المختلفة، والمنشطات الجنسية، والعوازل الطبية، بالإضافة إلى قنينات نرجيلة وكميات من المعسل، وغيرها من المواد التي تدعم فرضية استخدام الضيعة لأنشطة الدعارة.

تم نقل الموقوفين الذين كانوا في حالة سكر طافح وإثبات الفساد إلى المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش لتعميق التحقيق معهم، ومن المقرر عرضهم يوم غد الاثنين أمام النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى