رياضة

المنتخب الألماني يكسب تأشيرة المرور لدور ثمن النهائي على حساب نظيره الهنغاري

كسب المنتخب الألماني، مستضيف بطولة اليورو، تأشيرة المرور لدور ثمن النهائي بعد تغلبه اليوم على منتخب هنغاريا بهدفين لصفر.

وهكذا سجل للمنتخب الألماني، نجم بايرن ميونخ جمال موسيالا في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول مستفيدا من تمريرة للاعب برشلونة إلكاي غوندوغان، قبل أن يعود هذا الأخير ويعزز تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقة 67، فيما اعتمد جوليان ناغلسمان، مدرب ألمانيا، على مانويل نوير في حراسة المرمى، واعتمد في الدفاع على كل من  كيميتش، روديجر، تاه وميتليشتات، وفي الوسط أشرك كروس، أندريش، غوندوغان، موسيالا، فيرتز وفي الهجوم هافيرتز.

من جهة ثانية، اعتمد مدرب منتخب هنغاريا على  جولاتشي في حراسة المرمى، وفي الدفاع: دارداي، أوربان، فيولا، وفي الوسط كل من كيركيز، شافر، ناجي، بولاو وفي الهجوم دفع بكل من سالاي، فارجا وسوبوسلاي.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الألماني رصيده إلى 6 نقاط، وخلفه منتخب سويسرا الذي تنتظره مباراة مساء اليوم أمام  اسكوتلاندا الذي يتذيل الترتيب بعد هزيمته في افتتاح اليورو بخماسية أمام المضيف ألمانيا، أما منتخب هنغاريا فتلقى هزيمته الثانية بعد خسارته أمام سويسرا ليقبع في آخر الترتيب بصفر نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى